دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-04-03

عطيه" في "هذا انا مع رم" : لا أسامح بالخيانة ولمخيم الحسين فضل علي ،وماحدا بظلمني، والرفاعي قصوه ، والصفدي اخو شلن "

الرأي نيوز  - حل النائب خليل عطيه ضيفاً على برنامج "هذا انا مع رم" الذي يقدمه الزميل عبدالعزيز الخالدي في ثامن حلقات البرنامج الذي يعرض عبر منصات رم ومجموعة الشاهد الاعلاميه خلال شهر رمضان المبارك..

وبدأ خليل عطيه مقابلته في برنامج "هذا انا مع رم" بوصف نفسه أنه محب لملكه ووطنه وفلسطين والشعب الاردني والفلسطيني ويحب دائماً مساعدة الناس ..

وذكر خليل عطيه أنه لا يندم على شيء في حياته وتابع كل شيء فعلته في حياتي اتحمل مسؤوليته وازاد من الطبيعي أن يتقرب منك أشخاص لغايات ومصالح ما ومن ثم يرحلوا واصفاً تلك الفئة بالوصوليه وقال لهم " لكم الله " وأكمل " ربك يحاسب الكل" 


ووجه خليل عطيه رسالة لرئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة رساله مفادها " شد حيلك يا ابو هاني "

وحول من برع أكثر بين الدغمي والصفدي والعودات في رئاسة مجلس النواب أجاب " الدغمي خبرة برلمانية كبيرة ، والصفدي اخو شلن، والعودات انسان مؤدب"

وفيما يخص افضل رئيس وزراء مر على ألاردن من عام ٢٠٠٠ إلى الآن قال علي ابو الراغب كأنت له لمسات واضحه ومميزة وعبدالرؤوف الروابدة لم يأخذ الوقت الكافي وسمير الرفاعي اشتغلوا عليه وقصوه قص وهو رجل اقتصادي وصاحب قرار وازاد النسور داهيه ومميز والملقي نظيف اليد ..


وأشار خليل عطيه أنه يسامح في كل شيء الا الخيانة وقد تعرض إليها مضيفاً: مخزن أسراري اليوم ومصدر ثقتي اليوم نفسي .. 


وذكر خليل عطيه أن صديقة الأقرب في المجال السياسي اليوم هو معالي عادل العسومي رئيس البرلمان العربي الذي أبدع في إدارته البرلمان العربي في الفتره الاخيره وهو انسان عروبي ومنسجم مع القضايا الوطنيه والعربيه على حد تعبيره..


وقال أنا مخيمجي وولدت في مخيم الحسين ولن انسى ذلك المكان وهو الشاهد على هجرة والدي ووالدتي من اللد ومخيم الحسين له الفضل الكبير علي ..


واضاف أدين بالشكر لشيخي محمد التميمي وكان زميلي بالصف والجامعة وهو سياسي عميق وكان يكتب لي أفكاري واحدها التي نقلها لي النائب صالح العرموطي من شكر الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين في مجلس النواب واعتبرها من المواقف التاريخيه التي اعتز بها بأن يقوم صدام حسين بشكري عن طريق النائب صالح العرموطي ..


وقال خليل عطيه أنه يحزن كثيراً عندما يرى الاطفال في غزة أصبحوا كاللعب بسبب عدم وجود الاكل والشرب ونتيجة ظلم العالم .. 

واختار خليل عطيه " المخيم يطلع زلام" عنواناً مناسباً لقصة حياته ..


ووجه خليل عطيه رساله لابنه البكر حسين وقال حسين شغيل بس ما لازم يكون عصبي طالع عصبي بس مش الي ولأبنه عبدالله قال شد حيلك يا بطل وفيما يخص ابنته الدكتورة افنان قال افنان مبدعة ورائعه وربنا يبعتلها من يستحقها ..

وازاد العائلة تعني لي كل شي ولا يوجد لدي وقت فراغ وأن وجد هذا الوقت بحب اجلس في البيت اقرأ القرآن ولكن نادر ما يوجد .". 


وأشار عطيه أنه كثيراً ما حورب في رزقه وقال " كل واحد قرب لرزقي ربنا حطمه وهاي رسالة لبعض الناس" 

وختم خليل عطيه بقوله أنا زي ما انا لن اتغير واحن لمرحلة المخيم من حياتي لأن الناس كانت مع بعض وتعرف بعضها البعض..




 
عدد المشاهدات : ( 2840 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .